الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

  مساحة اعلانية مساحة اعلانية مساحة اعلانيةمساحة اعلانية

  

 

 

  حفظ البيانات؟
 
الرئيسية
المنتدى
التسجيل
إستعادة كلمة السر
البحث
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
علاج البرص و البهاق
شاب يرسل ايميل من القبر !! .. قصة حقيقية وغريبة .. فيديو http://www.hasterya.com/?p=13625
كتاب الموسوعة اليوسفية في بيان أدلة الصوفية:كتاب الكتروني و pdf و كملف ورد
صور رتب متحركة رووووووعة لأصحاب المنتديات
من القاتل؟
الفصيح من اللسان المشقاصي
شريوف وأهلها في القلب
جرحي نزف ولا لقيت اعلاج
صالح عبيد الشرخي في ذمة الله.
ظواهر غريبة تحدث مع الإنسان ولا يعرف سببها
الإثنين 13 أبريل 2015 - 18:42
السبت 14 يونيو 2014 - 11:54
الخميس 6 مارس 2014 - 7:08
الجمعة 25 أكتوبر 2013 - 0:43
الأحد 20 أكتوبر 2013 - 1:23
الأحد 20 أكتوبر 2013 - 1:16
السبت 19 أكتوبر 2013 - 18:58
الجمعة 5 يوليو 2013 - 5:41
الأربعاء 8 مايو 2013 - 0:23
الأحد 3 فبراير 2013 - 17:14











هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا


شاطر
 

 المعارضة اليمنية تؤيد نقل السلطة لنائب الرئيس.. وتنظيمية الثورة تطلب مجلساً رئاسياً

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
S@binamrat
اللقب:
الرتبه:
المعارضة اليمنية تؤيد نقل السلطة لنائب الرئيس.. وتنظيمية الثورة تطلب مجلساً رئاسياً 11210
الصورة الرمزية

S@binamrat

البيانات
الجنس :
ذكر
عدد المساهمات :
1548
تاريخ التسجيل :
26/06/2010

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
https://sharyoof.own0.com
مُساهمةموضوع: المعارضة اليمنية تؤيد نقل السلطة لنائب الرئيس.. وتنظيمية الثورة تطلب مجلساً رئاسياً المعارضة اليمنية تؤيد نقل السلطة لنائب الرئيس.. وتنظيمية الثورة تطلب مجلساً رئاسياً Emptyالثلاثاء 7 يونيو 2011 - 0:05


المعارضة اليمنية تؤيد نقل السلطة لنائب الرئيس.. وتنظيمية الثورة تطلب مجلساً رئاسياً VCL76313



أعلن محمد قحطان، المتحدثُ باسم أحزاب اللقاء المشترك في اليمن، لـ"العربية"، الاثنين 6-6-2011، دعم ائتلاف المعارضة اليمنية لنقل السلطة إلى نائب الرئيس عبدربه منصور هادي.

وأضاف قحطان أن هادي أبدى جدية عالية في سبيل إخراج اليمن من دوامة العنف التي يشهدها. داعياً إياه إلى تشكيل حكومة وطنية تشرع فوراً في الإعداد لانتخابات رئاسية مبكرة.
مجلس رئاسي

ومن جانبها، دعت اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية في اليمن القوى السياسية إلى تشكيل مجلسٍ رئاسي مؤقت لإدارة البلاد بعد مغادرة الرئيس علي عبدالله صالح إلى السعودية لتلقي العلاج.

ودعت اللجنة في بيان لها إلى البدء في تشكيل مجلس رئاسي مؤقت يمثل القوى الوطنية كافة, يتولى تكليف حكومة من الكفاءات لإدارة المرحلة الانتقالية وتشكيلَ مجلس وطني انتقالي يمثل الشباب والقوى الوطنية كافة, والعمل على صياغة دستورٍ جديد يلبي تطلعات الشعب اليمني للحرية والكرامة.

ودعت اللجنة أيضاً من تبقى من أنصار صالح إلى فتح صفحة جديدة في تاريخ اليمن لوطن يتسع للجميع من دون تمييز.

وعلى الصعيد الميداني، عززت الفرقة الأولى مدرع التي يرأسها اللواء علي محسن الأحمر من الإجراءات الأمنية في محيط منزل القائم بأعمال رئاسة الجمهورية عبدربه منصور هادي، وذلك بعد نجاحها في إفشال محاولة تسلل مجاميع مسلحة كانت تعتزم مهاجمة منزله بعد منتصف ليلة أمس.

وقالت مصادر لموقع "مأرب برس" اليمني إن مسلحين يرتدون زياً مدنياً كانوا يستقلون سيارة، رفضوا التوقف للتفتيش في نقطة للفرقة الأولى مدرع في شارع الستين الغربي، أثناء توجهها في اتجاه منزل هادي، قبل أن يقوم جنود الفرقة بإطلاق النار عليها. وقامت الفرقة على الفور بتشديد الإجراءات الأمنية في محيط المنزل.

وعلى صعيد الاشتباكات، لم يكتب للهدنة التي أعلنتها المعارضة في اليمن وأنصار صالح سوى بضع سويعات حيث أفاد مراسل "العربية" في صنعاء بمقتل 3 من أنصار الشيخ صادق الأحمر في عملية قنص (على أيدي قناصة من أنصار الرئيس صالح في حي الحصبة بالقرب من منزل الشيخ الأحمر) أمس الأحد، كما قُتل الليلة الماضية 3 أشخاص بينهم جندي من جنود الفرقة الأولي مدرع على أيدي مسلحين مجهولين في حاجز أمني بالقرب من منزل عبدربه منصور الرئيس المكلف باليمن لكن تم قتل المهاجمين في الحال.

ويأتي هذا الخرق وسط هدوء حذر في حي الحصبة غداة موافقة الشيخ صادق الأحمر على وقف مشروط لإطلاق النار وإخلاء المباني العامة التي احتلها أنصاره بناء على طلب نائب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، وفق ما أعلن مكتب الأحمر.

وقال مصدر في مكتب الشيخ صادق الأحمر إن "نائب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي وجه بإنهاء ورفع كل الاستحداثات العسكرية والأمنية في منطقتي الحصبة شمال العاصمة صنعاء وفي منطقة حدة جنوب المدينة".

إلى ذلك, نقلت صحيفة "نيويورك تايمز" عن مسؤولين في إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما قولهم إن الولايات المتحدة تضغط على الرئيس اليمني علي عبدالله صالح وحلفائه لقبول عرض قدمته دول بما فيها السعودية.

ويقول العرض بتخلي صالح عن السلطة في مقابل حصانة, الصحيفة أضافت أن عدداً من المسؤولين لمحوا الى أن الولايات المتحدة قد تكون على استعداد لعرض حوافز مالية لحضّ الرئيس صالح على التخلي نهائياً عن الرئاسة.

وقالت الصحيفة إن دبلوماسيين غربيين وخبراء عرباً يتوقعون أن يعمل مسؤولون سعوديون وأمريكيون خلف الكواليس للتوصل الى اتفاق على خطة انتقال في اليمن قبل أن يتمكن الرئيس صالح من العودة وتقويض جهودهم.


الموضوعالأصلي : المعارضة اليمنية تؤيد نقل السلطة لنائب الرئيس.. وتنظيمية الثورة تطلب مجلساً رئاسياً  المصدر : منتديات شريوف  الكاتب:  S@binamrat


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المعلومات
الكاتب:
جبرني الوقت
اللقب:
الرتبه:
المعارضة اليمنية تؤيد نقل السلطة لنائب الرئيس.. وتنظيمية الثورة تطلب مجلساً رئاسياً Stars1
الصورة الرمزية

جبرني الوقت

البيانات
الجنس :
ذكر
عدد المساهمات :
744
تاريخ التسجيل :
22/02/2011

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
مُساهمةموضوع: رد: المعارضة اليمنية تؤيد نقل السلطة لنائب الرئيس.. وتنظيمية الثورة تطلب مجلساً رئاسياً المعارضة اليمنية تؤيد نقل السلطة لنائب الرئيس.. وتنظيمية الثورة تطلب مجلساً رئاسياً Emptyالثلاثاء 26 يوليو 2011 - 11:16

شششششششكرا على اقتباسك للموضوع











جبرني الوقت


الموضوعالأصلي : المعارضة اليمنية تؤيد نقل السلطة لنائب الرئيس.. وتنظيمية الثورة تطلب مجلساً رئاسياً  المصدر : منتديات شريوف  الكاتب:  جبرني الوقت


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المعلومات
الكاتب:
ابو حمد
اللقب:
الرتبه:
المعارضة اليمنية تؤيد نقل السلطة لنائب الرئيس.. وتنظيمية الثورة تطلب مجلساً رئاسياً Starwars6
الصورة الرمزية

ابو حمد

البيانات
الجنس :
ذكر
عدد المساهمات :
2094
تاريخ التسجيل :
08/04/2011

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
مُساهمةموضوع: رد: المعارضة اليمنية تؤيد نقل السلطة لنائب الرئيس.. وتنظيمية الثورة تطلب مجلساً رئاسياً المعارضة اليمنية تؤيد نقل السلطة لنائب الرئيس.. وتنظيمية الثورة تطلب مجلساً رئاسياً Emptyالثلاثاء 26 يوليو 2011 - 17:42

موضوع قمه في الروعه

شكرا لك


الموضوعالأصلي : المعارضة اليمنية تؤيد نقل السلطة لنائب الرئيس.. وتنظيمية الثورة تطلب مجلساً رئاسياً  المصدر : منتديات شريوف  الكاتب:  ابو حمد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المعارضة اليمنية تؤيد نقل السلطة لنائب الرئيس.. وتنظيمية الثورة تطلب مجلساً رئاسياً

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع ذات صلة



خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
المعارضة اليمنية تؤيد نقل السلطة لنائب الرئيس.. وتنظيمية الثورة تطلب مجلساً رئاسياً , المعارضة اليمنية تؤيد نقل السلطة لنائب الرئيس.. وتنظيمية الثورة تطلب مجلساً رئاسياً , المعارضة اليمنية تؤيد نقل السلطة لنائب الرئيس.. وتنظيمية الثورة تطلب مجلساً رئاسياً ,المعارضة اليمنية تؤيد نقل السلطة لنائب الرئيس.. وتنظيمية الثورة تطلب مجلساً رئاسياً ,المعارضة اليمنية تؤيد نقل السلطة لنائب الرئيس.. وتنظيمية الثورة تطلب مجلساً رئاسياً , المعارضة اليمنية تؤيد نقل السلطة لنائب الرئيس.. وتنظيمية الثورة تطلب مجلساً رئاسياً
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ المعارضة اليمنية تؤيد نقل السلطة لنائب الرئيس.. وتنظيمية الثورة تطلب مجلساً رئاسياً ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
ضوابط المشاركة في المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى


BB code متاحة للجميع
الابتسامات متاحة للأعضاء
كود[IMG] متاح للأعضاء
كود HTML متاح للأعضاء