الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

  مساحة اعلانية مساحة اعلانية مساحة اعلانيةمساحة اعلانية

  

 

 

  حفظ البيانات؟
 
الرئيسية
المنتدى
التسجيل
إستعادة كلمة السر
البحث
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
علاج البرص و البهاق
شاب يرسل ايميل من القبر !! .. قصة حقيقية وغريبة .. فيديو http://www.hasterya.com/?p=13625
كتاب الموسوعة اليوسفية في بيان أدلة الصوفية:كتاب الكتروني و pdf و كملف ورد
صور رتب متحركة رووووووعة لأصحاب المنتديات
من القاتل؟
الفصيح من اللسان المشقاصي
شريوف وأهلها في القلب
جرحي نزف ولا لقيت اعلاج
صالح عبيد الشرخي في ذمة الله.
ظواهر غريبة تحدث مع الإنسان ولا يعرف سببها
الإثنين 13 أبريل 2015 - 18:42
السبت 14 يونيو 2014 - 11:54
الخميس 6 مارس 2014 - 7:08
الجمعة 25 أكتوبر 2013 - 0:43
الأحد 20 أكتوبر 2013 - 1:23
الأحد 20 أكتوبر 2013 - 1:16
السبت 19 أكتوبر 2013 - 18:58
الجمعة 5 يوليو 2013 - 5:41
الأربعاء 8 مايو 2013 - 0:23
الأحد 3 فبراير 2013 - 17:14
lightfadi
عبدالله صالح الحمودي
shafik rohama
BAZOKA
S@binamrat
S@binamrat
S@binamrat
ابو حمد
السفير
S@binamrat


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا


شاطر | 
 

 القانون العام بمنتديات شريوف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
S@binamrat
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس :
ذكر
عدد المساهمات :
1548
تاريخ التسجيل :
26/06/2010

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://sharyoof.own0.com
مُساهمةموضوع: القانون العام بمنتديات شريوف الأحد 3 أبريل 2011 - 0:28


طاقم الإدارة والإشراف والأعضاء والقوانين العامة

أولا :المدير العام:
وله الصلاحيات الكامله بأدارة المنتدي، أداريا وفنيا كل الأمور الأدارية والفنية والأدبية والتقنيه وله الصلاحية بتعين طاقم العمل من مراقب عام ومراقبين ومشرفين للأقسام، وله الحق بعزلهم في حال أن عملهم لا يتفق مع سياسته وسياسة المنتدي. وله الحق بأعتماد عضوية الأعضاء بالمنتدي ورفض عضوية أي عضو وطرد وإيقاف من يري أن تواجده يتعارض مع قوانين المنتدي ويتنافي مع الأداب العامه.

ثاانيا :المراقب العام:
وله الصلاحيات الكامله بأدارة المنتدي، أداريا وفنيا كل الأمور الأدارية والفنية والأدبية والتقنيه وله الصلاحية بتعين طاقم العمل من مراقب عام ومراقبين ومشرفين للأقسام، وله الحق بعزلهم في حال أن عملهم لا يتفق مع سياسته وسياسة المنتدي. وله الحق بأعتماد عضوية الأعضاء بالمنتدي ورفض عضوية أي عضو وطرد وإيقاف من يري أن تواجده يتعارض مع قوانين المنتدي ويتنافي مع الأداب العامه المسؤول المباشر عن مراقبي ومشرفي المنتدي بجميع اقسام منتدي بمنتدى شريوف اعتبارا من مرحلة التعين فمرحلة متابعة تطبيق اللوائح الداخلية لكل قسم على حدة وعلى نحو لا يتعارض مع هذا القانون.

ثالثا :المراقب:
هو المشرف على أكثر من قسم من اقسام منتدى شريوف بموجب تكليف رسمي من مدير عام المنتدي ويتمتع بصفة الاشراف على تلك الأقساموتتلخص مهامهم بما يلي :

* الرد علي جميع الرسائل المرسلة من الأعضاء دون أهمال ... ببريده الخاص أم بملف الزوار.

* أعتماد رسائل الزوار بعد التأكد منها أو حذفها، والأبلاغ عن أي أختراق دعائي أو مخالف الي المدير العام.

* مراجعة كافة المواضيع التي يتم حذفها ونقلها الي قسم المحذوفات أو منتدي المواضيع المكرره بعد التأكد من مصداقية سبب النقل وأتباعه الطريقة السليمه.

* مراجعة جميع المشاركات المحذوفة والتأكد من سبب الحذف، والأبلاغ عن أية مخالفة من أي عضو تجاوز قوانين المنتدي بمشاركاته.

* مراجعة جميع رسائل الزوار المحذوفة والتأكد من سبب الحذف والأبلاغ عن أية مخالفة تذكر.

* الرد علي كل المشاركات التي كتبت بمواضيعكم، فمن حق العضو الذي تفضل علينا برد علي موضوع كتبناه أن يجد منا التجاوب وعدم الأهمال له.

* مراجعة كافة المواضيع الجديده والتأكد من عدم وجود أي أختراق أو أي موضوع ينافي الشرع الأسلامي وقانون المنتدي والأخلاق التي نتحلي بها.

* مراقبة جميع مواضيع أقسامكم التابعة لكم، والتأكد من ضرورة تشجيع الأعضاء وكتابة ردود لمواضيعهم

* ضرورة الترحيب بالأعضاء الجدد، فالعضو من حقه علينا الترحيب به، فهذا يجعله يتعلق بتواجده بيننا.

* العمل أيضا علي أثراء المنتدي بكل جديد من مواضيع وأقتراحات لتطويره وأعلاء شأنه.

* مراقبة عمل المشرفين التابعين له والتاكد من قيامهم بمهامهم علي اكمل وجه.

* رسم سياسة تطوير منتدياتهم والأقسام التابعة لهم.

* العمل مع المشرفين المسؤولين عن الأقسام التابعة لهم بما يسهل عملهم والتنسيق الذي يثمر لرفعة شأن المنتدي.

* ترشيح الأعضاء الذين يتوسمون بهم القدرة علي أدارة وأشراف أقسام تابعة لهم.

رابعا :المشرف:
المسؤول عن متابعة سير المواضيع في القسم أو الأقسام المختص بالاشراف عليها، وله في سبيل تفعيل مهامه الإشرافية صلاحيات التحرير أو النقل أو الدمج أو الإغلاق أو الحذف للمشاركات (الردود) الواقعة ضمن نطاق إشرافه وتتلخص مهامه بما يلي:


1.متابعة المواضيع الخاصة بقسمه بالدرجة الأولى الأمر الذي يسهم في تقدم قسمه وتميزه، ومحاولة التقرب من الاعضاء وحثهم على التفاعل والنشاط.

2. الرد علي كافة المواضيع التي كتبت بالقسم المشرف عليه.

3. متابعة كافة الردود التي تكتب ردا علي المواضيع المنتشره بقسمه.

4. نقل المواضيع التي لا تخص قسمه الي الأقسام المناسبة لها.

5. تثبيت المواضيع التي تتعلق بقسمه بطريقة دورية بعيدا عن المحاباة وعدم تركها الي الأبد ... ويتم ذلك بطريقة مدروسة متبعا بها الأحقيقة والأهمية.

6. المرور على بقية الاقسام وحسب ما يسمح به وقته وبخاصه الترحيب بالاعضاء الجدد لما به من تشجيع لاستمرارهم.

7. متابعة قسم " المشرفين والأداريين" بشكل دائم، وليكن هذا القسم مزارا للجميع بدون أستثناء بشكل يومي وليكن أستراحة لنا من عناء العمل المضني.

8. تقبل الانتقاد والرد عليه باللين وعدم التسرع والإنتباه إلى أن بعض الأعضاء يسعى إلى جرك لبعض المنزلقات لكي يخرج منك الفاظ تسيء إليك.

9. عند مواجهة أي تردد في مقال ما .... إبداء وجهة نظرك للتشاور وأخذ رأي المراقب ومن ثم يقرر ما يراه مناسبا.

10. عند حدوث أمر طارئ يجبرك على التغيب عن المنتدى ( بشكل مؤقت أو دائم ) يبلغ الاداره فورا بارسال ايميل وكتابة ذلك في قسم "المشرفين والأداريين" حتى يقوم الزملاء بتغطية قسمك، ومعرفة غيابك.

11. عند وجود شكوى بين المشرفين أو مع المراقبين أو الأداريين يتم إرسال رسالة للمدير العام أو للمراقب العام، ولا ضرر من كتابة الشكوي وحيثياتها بقسم المشرفين والأداريين. ويمنع نشرها بأي قسم أخر بالمنتدي.

12. عند وجود أي إقتراح لدى المشرفين يتم وضعه في قسم المشرفين والأداريين للمناقشه فيه، والوصول الي الرأي السديد.

13. احترام الجميع اداريين ومراقبين ومشرفين واعضاء والتخاطب معهم بما يليق وبما يجعل من الحوار الجاد والنقاش هدف للرقي وليس وسيله للتجريح او التراشق بالكلام.

14. لا يحق للمشرف اغلاق موضوع الا في حال .. طلب صاحب الموضوع ذلك او حـدث تجدالات ولدت الشتائم والالفاظ السيئة .. او تم الوصول لهدف الموضوع ولم يعـد داع للنقاش فيه او للحفاظ على مضمون الموضوع.

15. حذف أي رابط دعائي أو رابط يسيء للمنتدي وللخلق العام بالتعديل علي الموضوع ... أذا كان الموضوع ذو فائدة، ويفيد الأعضاء، أو نقله للمحذوفات بحال أن الموضوع مخالف كليا وليس ذو فائدة مرجوه، أما المواضيع القديمة والتي مر عليها زمن بالمنتدي، فلا ضرر من تركها وعدم نقلها الي المحذوفات والتعديل عليها بحذف الرابط أو الصورة السيئه، وأضافة ما يليق بالمنتدي.

16. التعاون والتنسيق المثمر بين المشرف والمراقب المسؤول عن مجموعته، للوصول الي أفضل النتائج من مشاريع مشتركه ومواضيع تجلب التطور للمنتدي.

17. محاولة الرد علي جميع الأعضاء الذين دخلوا مواضيعكم وكتبوا ردا عليها .. وعدم أهمال ردودهم.


خامسا: حقوق الأعضاء

وفقاً لهذا القانون فإن العضو بمنتديات شريوف يتمتع بالحقوق التالية:

* المشاركة في كل الأقسام المفتوحة بموجب الخصائص الفنية للمنتدي بما يتناسب وتوجهه العام وعلى نحو لا يتعارض مع أحكام هذا القانون.

* ضمان سرية معلومات العضو المسجلة والتي تشمل (بريده الإلكتروني، رقمه السري، رسائله الخاصة، معلوماته الشخصية غير المُعلنة، وأي معلومات أخرى لا يمكن للأعضاء الآخرين الوصول إليها)، وذلك في الحالات الإعتيادية لدرجة أمان الموقع، بإستثاء حالة الطلب من الجهات المختصة قانونا فقط متى ما خالف العضو القانون العام والتأثير سلباً في أمن المنتدي والحفاظ على منجزاته.

* المساواة والعدالة بين الأعضاء في الحقوق والواجبات.

* إبداء وجهة النظر في السياسة العامة للمنتدي والقائمين على تنفيذها، شريطة انتفاء صفة التشهير. ولضمان ذلك، يلزم هذا القانون العضو بإيصال ملاحظاته عن طريق الرسائل الخاصة للمعني من طاقم الإدارة والإشراف أو الى المراقب العام مباشرة وفقاً لطبيعة الملاحظة ومصدرها.

* الإعتراض على أي موضوع في المنتدي، شريطة أن يكون الإعتراض مبرراً ومستنداً على ما يدعمه من نصوص هذا القانون، ومن خلال الرسائل الخاصة الى المشرف المختص أو الى المراقب العام أو المدير العام أو من أنشأها بقسم الشكاوي والأقتراحات. ولن يلتفت للاعتراضات المسجلة عبر الأقسام المفتوحة بالمنتدي.

* لايسمح لأي عضو بطلب حذف مواضيعه، أو حجبها عن الأعضاء، لأن كل مايكتب بالمنتدي حق للمنتدي حال نشره من قبل العضو.

* الإستفسار عن سبب غلق أو حذف ايٍّ من مواضيعه (إذا لم يُطرح السبب عند الغلق أو إذا كان السبب مبهماً)، وذلك بمراسلة المشرف المختص.

* تقوم الإدارة أو من يتم تكليفه من طاقم الإدارة والإشراف بدراسة طلب الإستفسار وتقرير مدى صحة قرار المشرف، وإذا ثبت خطاء تقدير المشرف، يتم إعادة الموضوع إلى ما كان عليه ويتم الإعتذار للعضو.

* الإقتراحات والشكاوي، وضعت للإقتراحات البناءة والشكاوي التي تفيد المنتدي، وعليه يمكن للعضو الإستفاده من ذلك في طرح مرئياته ومقترحاته لتطوير المنتدي أو طرح استفساراته حول ما يواجهه من مشاكل فنية تتعلق بالتسجيل والمشاركة بالمنتدي. وحتى لا يحدث تعارض مع ما ذكر اعلاه، على العضو التواصل حول الإستفسارات عن مواضيعه والإجراءات الاشرافية المطبقة عليها مع المشرف المعني بالقسم المختص.

سادسا : ضوابط الطرح في منتديات شريوف

* يمنع نشر أي موضوع يسيء من تلميح أو لمز أو همرز للذات الألهيه.

* يمنع نشر أي مواضيع تسيء الي الأنبياء والرسل عليهم السلام لا بالأشارة أو بالتخصيص..

* كل ما ينشر من مواضيع مكتوبة من قبل ناشرها أو منقولة لا تمثل بالضرورة رأي المنتدي وأنما تمثل رأي صاحبها وناشرها.

* كافة المواضيع والمشاركات سواء كانت من نتاج طارحها او منقولة من مواقع أو أشخاص آخرين تخضع لهذا القانون وبما لايخالف كل القواعد القانونية .

* الدين الإسلامي والمعتقدات الإسلامية والمقدسات الإسلامية ومشاعر المسلمين وأمهات المؤمنين أو الصحابة الكرام - رضوان الله عليهم - والأعلام الإسلامية التاريخية أو المعاصرة مصانة بموجب هذا القانون.

* يمنع وضع أي موضوع يتنافي مع الشرع الأسلامي ويتعارض مع معتقداتنا الأسلاميه وثوابتنا.

* أعضاء طاقم الإدارة والإشراف وأعضاء المنتدي وجميع المواطنيين العرب بصفتهم الشخصية يكفل لهم هذا القانون عدم التعرض لإهانة الكرامة بمختلف صورها.

* المواضيع التي تتسم بالفظاظة والعدوانية، أو التي تنطوي على افتراء أو تشهير أو تهديد، أو التي تحتوي على ألفاظ بذيئة نابية أو إباحية، أو أي مواد تحتوي على معلومات مضللة أو مزيفة أو عارية من الحقيقة، أو ما يخل بالآداب العامة، سواءاً كانت كلمة أو صورة أو تشتمل على وصلات لمواقع فاضحة أو وصلات غنائية أو صور لا تليق بالذوق العام، تعتبر من المواضيع المحظورة بموجب هذا القانون.


* يجب إختيار عناوين مناسبة للمواضيع ليسهل على القارئ معرفة الغرض منها وتسهيلا لعملية البحث وعلى نحو يخلو من الإثارة المتسمة بطابع الإباحية أو الرعب، ولطاقم الإدارة والإشراف الحق في تغيير العنوان دون إشعار صاحب الموضوع و بما يرونه مناسباً.

* يتطلب من العضو مخاطبة طاقم الإدارة للحصول على الموافقة في حال رغبتة بنشر أكثر من نسخه من ذات الموضوع في اكثر من قسم بالمنتدي، وخلاف ذلك تحذف المواضيع المخالفه.

* دعما لجهود التصنيف والتنظيم يجب وضع المشاركة في مكانها المناسب حسب توزيع أقسام المنتدي، على أن تنقل الموضوعات المخالفه الى مكانها المناسب، وتحذف المشاركات المكررة دون إشعار كاتبها.

* حفظا لحقوق الملكية الفكرية، يُلزِم هذا القانون الاعضاء بالإشارة لمصادر المشاركات المنسوخة أو المقتبسة من خلال وضع عبارة ( منقول )، ويفضَل ذكر إسم الكاتب كلّما كان ذلك ممكنا، على أن يغلق كل موضوع يخالف ذلك.

* كافة المشاركات التي تخرج عن نص الموضوع او التي تحتوي على عبارات تحريضية على التعارف او عبارات تهديد او ابتزاز لعضو اخر محظورة بموجب هذا القانون.

* يحظر في منتديات شريوف نشر الإشاعات المغرضة أو التحريض على اعمال العصيان المدني وكل ما يصنف في هذه الخانة، و من يتعرض لذلك يتم حظره نهائيا.

* المواضيع التي تتضمن طلب مساعدات مادية أيا كان نوعها محظورة.

* دعما لمصداقية الطرح في منتديات شريوف، يجب التحلي بالحرص والدقة في الأخبار والموضوعات المطروحة.

* يمنع التشهير بالاعضاء وكافة المواطنين العرب من خلال نشر بياناتهم الشخصية بأي طريقة كانت.

* يلتزم الاعضاء بالابلاغ عن كافة المشاركات المخالفة.

* يحق لإدارة المنتدي إضافة أو تعديل أو حذف أي من الضوابط الواردة اعلاه، وفق ما تقتضيه المصلحة العامة لتسيير شئون المنتدي.

سابعا: الإعلانات بمنتديات شريوف

* تعرف الإعلانات بأنها كل معلومة تروج لأطراف خارجية على منتديات شريوف، وعليه فإنه يخضع نشر الإعلانات بكافة صورها في المنتدي إلى موافقة الإدارة

* بموجب هذا القانون فإن نشر أي رسالة كانت خاصة أو بملف الزوار ذات طابع شخصي أو دعاية شخصية للكاتب أو لجهة أخري سواء كانت منتدي أو موقع أخر يتم حذفها دون الرجوع الى طارحها.

* التوقيع هو نوع من انواع الإعلان بمنتديات شريوف، عليه فان استغلاله من قبل العضو لنشر رموز دعائيه أو روابط لمواقع أخري، أو لإرسال رسائل غرامية أو تعريض مبطن بعضو اخر أو بطاقم الإدارة أو الإشراف يعتبر مخالفا لهذا القانون. وبناءا على ما سبق، يحق لطاقم الإدارة بموجب هذه المادة ازالة التوقيع وتنفيذ الإجراء القانوني المقابل لهذه المخالفة ضد العضو.

* الترويج للمنتجات التجارية بخلاف اللوائح التنظيمية للمنتدي يصنف ضمن مخالفات الإعلانات بهذا الموقع.

* يمنع نشر أي موضوع يراد به الترويج لمنتج أو جهة أعتبارية كانت أم شخصية بدون اذن من الإدارة، وعلي المشرفين التعامل مع هذه المواضيع بموجب صلاحياتهم الموكلة لهم من قبل المدير العام والأبلاغ عن أي عضو يخالف هذا القانون.

ثامنا: الأيقاف والطرد

يحق للأدارة فقط العمل على تعليق نشاط العضو بمنتديات شريوف في حال ارتكاب المخالفات الآتية:

* إبراز الطائفية الدينية أو العصبيات القبلية.

* إستخدام لغة حوار حاده أو تحتوي على عبارات بذئية وألفاظ نابية وعلى نحو يجر الإهانة الى الأعضاء الآخرين.

* التشهير بالشخصيات الاعتبارية العامة.

* مخالفة شروط التوقيع.

* إرسال رسائل خاصة الى أعضاء المنتدي تنطوي على نوايا غير حميدة.

* إثارة الفتن بين الأعضاء وإفساد روح الإخاء بينهم أو نشر مواضيع يراد بها التفرقة بين ألأعضاء.

* وضع الدعايات والإعلانات التجارية دون إذن مسبق من إدارة المنتدي.

* التطاول على طاقم الإدارة والمراقبين والإشراف مباشرة أو من خلال تحريض الاعضاء على ذلك.

* التعرض المتعمد للذات الإلهية أو الدين الإسلامي أو المعتقدات والمقدسات الاسلامية أو مشاعر المسلمين أو أمهات المؤمنين أو الصحابة الكرام - رضوان الله عليهم - والأعلام الاسلامية التاريخية أو المعاصرة.

* وضع المواد الإباحية المكتوبة أو المرئية، سواءا من خلال الطرح المباشر أو من خلال وضع ما يقود إليها من وصلات الكترونية.

* الإتيان بالافعال التي تشكل خطورة على أمن معلومات الموقع من نشر فايروسات أو ملفات للأختراق والتجسس.

* الإساءة الى اعضاء المنتدي من خلال التحريض على التعارف أو مقدمات الحض على الفجور.

* نشر الإشاعات الكاذبة.


* نشر المعلومات الشخصية للأعضاء الآخرين مهما كانت المبررات أو الدوافع وراء ذلك.

* كل ما يعود لتقدير إدارة الموقع.


الموضوعالأصلي : القانون العام بمنتديات شريوف  المصدر : منتديات شريوف  الكاتب:  S@binamrat



_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




S@binamrat
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المعلومات
الكاتب:
بن طلويح
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس :
ذكر
عدد المساهمات :
369
تاريخ التسجيل :
10/02/2011

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
مُساهمةموضوع: رد: القانون العام بمنتديات شريوف الأحد 3 أبريل 2011 - 17:49

بارك


الموضوعالأصلي : القانون العام بمنتديات شريوف  المصدر : منتديات شريوف  الكاتب:  بن طلويح



_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

القانون العام بمنتديات شريوف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع ذات صلة



خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
القانون العام بمنتديات شريوف , القانون العام بمنتديات شريوف , القانون العام بمنتديات شريوف ,القانون العام بمنتديات شريوف ,القانون العام بمنتديات شريوف , القانون العام بمنتديات شريوف
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ القانون العام بمنتديات شريوف ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
ضوابط المشاركة في المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى


BB code متاحة للجميع
الابتسامات متاحة للأعضاء
كود[IMG] متاح للأعضاء
كود HTML متاح للأعضاء